معدات الزجاج العازل الأفقي

  • خط إنتاج الزجاج العازل الأفقي

    خط إنتاج الزجاج العازل الأفقي

    شركة بانجين CLL عازلة زجاج مواد شركة.، المحدودة تتمسك بمبدأ الجودة العالية والنزاهة والبراغماتية والمبتكرة ، وتنتج الشركة بشكل رئيسي حافة واحدة مرنة دافئة IG هل ، فاصل ألومنيوم IG جامد وختم واحد ، حافة مزدوجة صلبة IG فاصل ختم IG ، مانع التسرب الزجاجي المنخل والجزيئي ، فاصل مانع للتسرب ، مقاوم للحريق أو مقاوم للماء ، معدات الزجاج الأفقي العازل وهلم جرا.

    Email تفاصيل
  • الزجاج العازل المتداول على الطاولة

    الزجاج العازل المتداول على الطاولة

    شركة بانجين CLL عازلة زجاج مواد شركة.، المحدودة تتمسك بمبدأ الجودة العالية والنزاهة والبراغماتية والمبتكرة ، وتنتج الشركة بشكل رئيسي حافة واحدة مرنة دافئة IG هل ، فاصل ألومنيوم IG جامد وختم واحد ، حافة مزدوجة صلبة IG فاصل ختم IG ، مانع التسرب الزجاجي المنخل والجزيئي ، فاصل مانع للتسرب ، مقاوم للحريق أو مقاوم للماء ، معدات الزجاج الأفقي العازل وهلم جرا.

    Email تفاصيل
  • الجدول العازل إمالة الزجاج

    الجدول العازل إمالة الزجاج

    شركة بانجين CLL عازلة زجاج مواد شركة.، المحدودة تتمسك بمبدأ الجودة العالية والنزاهة والبراغماتية والمبتكرة ، وتنتج الشركة بشكل رئيسي حافة واحدة مرنة دافئة IG هل ، فاصل ألومنيوم IG جامد وختم واحد ، حافة مزدوجة صلبة IG فاصل ختم IG ، مانع التسرب الزجاجي المنخل والجزيئي ، فاصل مانع للتسرب ، مقاوم للحريق أو مقاوم للماء ، معدات الزجاج الأفقي العازل وهلم جرا.

    Email تفاصيل
  • مرنة العازلة الزجاج فاصل بكرة حامل

    مرنة العازلة الزجاج فاصل بكرة حامل

    شركة بانجين CLL عازلة زجاج مواد شركة.، المحدودة تتمسك بمبدأ الجودة العالية والنزاهة والبراغماتية والمبتكرة ، وتنتج الشركة بشكل رئيسي حافة واحدة مرنة دافئة IG هل ، فاصل ألومنيوم IG جامد وختم واحد ، حافة مزدوجة صلبة IG فاصل ختم IG ، مانع التسرب الزجاجي المنخل والجزيئي ، فاصل مانع للتسرب ، مقاوم للحريق أو مقاوم للماء ، معدات الزجاج الأفقي العازل وهلم جرا.

    Email تفاصيل
  • مرنة العازلة الزجاج فاصل أداة اليد

    مرنة العازلة الزجاج فاصل أداة اليد

    شركة بانجين CLL عازلة زجاج مواد شركة.، المحدودة تتمسك بمبدأ الجودة العالية والنزاهة والبراغماتية والمبتكرة ، وتنتج الشركة بشكل رئيسي حافة واحدة مرنة دافئة IG هل ، فاصل ألومنيوم IG جامد وختم واحد ، حافة مزدوجة صلبة IG فاصل ختم IG ، مانع التسرب الزجاجي المنخل والجزيئي ، فاصل مانع للتسرب ، مقاوم للحريق أو مقاوم للماء ، معدات الزجاج الأفقي العازل وهلم جرا.

    Email تفاصيل
  • مرنة أداة فاصل قضيب ل IG

    مرنة أداة فاصل قضيب ل IG

    شركة بانجين CLL عازلة زجاج مواد شركة.، المحدودة تتمسك بمبدأ الجودة العالية والنزاهة والبراغماتية والمبتكرة ، وتنتج الشركة بشكل رئيسي حافة واحدة مرنة دافئة IG هل ، فاصل ألومنيوم IG جامد وختم واحد ، حافة مزدوجة صلبة IG فاصل ختم IG ، مانع التسرب الزجاجي المنخل والجزيئي ، فاصل مانع للتسرب ، مقاوم للحريق أو مقاوم للماء ، معدات الزجاج الأفقي العازل وهلم جرا.

    Email تفاصيل
  • آلة تعبئة غاز الزجاج العازلة

    آلة تعبئة غاز الزجاج العازلة

    شركة بانجين CLL عازلة زجاج مواد شركة.، المحدودة تتمسك بمبدأ الجودة العالية والنزاهة والبراغماتية والمبتكرة ، وتنتج الشركة بشكل رئيسي حافة واحدة مرنة دافئة IG هل ، فاصل ألومنيوم IG جامد وختم واحد ، حافة مزدوجة صلبة IG فاصل ختم IG ، مانع التسرب الزجاجي المنخل والجزيئي ، فاصل مانع للتسرب ، مقاوم للحريق أو مقاوم للماء ، معدات الزجاج الأفقي العازل وهلم جرا.

    Email تفاصيل
  • آلة الضغط على الزجاج المزدوج ساخنة

    آلة الضغط على الزجاج المزدوج ساخنة

    شركة بانجين Truspacer عازلة زجاج مواد شركة.، المحدودة تتمسك بمبدأ الجودة العالية والنزاهة والبراغماتية والمبتكرة ، وتنتج الشركة بشكل رئيسي حافة IG ذات حافة دافئة مرنة وختم فاصل ألومنيوم IG جامد وختم فاصل IG ختم حافة دافئة صلبة مزدوجة ، مانع التسرب الزجاجي المنخل والجزيئي ، معدات الزجاج العازلة الأفقية ، فاصل مانع للتسرب مقاوم للحريق أو مقاوم للماء ، إلخ.

    Email تفاصيل
  • مكبس حراري أفقي زجاجي معزول

    مكبس حراري أفقي زجاجي معزول

    شركة بانجين CLL عازلة زجاج مواد شركة.، المحدودة تتمسك بمبدأ الجودة العالية والنزاهة والبراغماتية والمبتكرة ، وتنتج الشركة بشكل رئيسي حافة واحدة مرنة دافئة IG هل ، فاصل ألومنيوم IG جامد وختم واحد ، حافة مزدوجة صلبة IG فاصل ختم IG ، مانع التسرب الزجاجي المنخل والجزيئي ، فاصل مانع للتسرب ، مقاوم للحريق أو مقاوم للماء ، معدات الزجاج الأفقي العازل وهلم جرا.

    Email تفاصيل
  • 1
  • 2
  • >
  • 13 مجموع السجلات
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

Horizontal Insulating Glass Equipment

  • Horizontal Insulating Glass Production Line

    Horizontal Insulating Glass Production Line

    Panjin Cll Insulating Glass Material Co.,Ltd adhering to the principle of high quality, integrity, pragmatic and innovative, the company mainly produces single seal flexible warm edge IG spacer, single seal rigid IG aluminum spacer, dual seal rigid warm edge IG sealing spacer, insulated glass sealant and molecular sieve, sealing spacer for fireproof or waterproof, horizontal insulating glass equipment and so on.

    Email Details
  • IG washer machine

    IG washer machine

    Panjin Truspacer Insulated Glass Material Co.,Ltd adhering to the principle of high quality, integrity, pragmatic and innovative, the company mainly produces single seal flexible warm edge IG spacer, single seal rigid IG aluminum spacer, dual seal rigid warm edge IG sealing spacer, insulated glass sealant and molecular sieve, sealing spacer for fireproof or waterproof, horizontal insulating glass equipment and so on.

    Email Details
  • IG Hot Press Machine

    IG Hot Press Machine

    Panjin Cll Insulating Glass Material Co.,Ltd adhering to the principle of high quality, integrity, pragmatic and innovative, the company mainly produces single seal flexible warm edge IG spacer, single seal rigid IG aluminum spacer, dual seal rigid warm edge IG sealing spacer, insulated glass sealant and molecular sieve, sealing spacer for fireproof or waterproof, horizontal insulating glass equipment and so on.

    Email Details
  • IG Air Flotation Table

    IG Air Flotation Table

    Panjin Cll Insulating Glass Material Co.,Ltd adhering to the principle of high quality, integrity, pragmatic and innovative, the company mainly produces single seal flexible warm edge IG spacer, single seal rigid IG aluminum spacer, dual seal rigid warm edge IG sealing spacer, insulated glass sealant and molecular sieve, sealing spacer for fireproof or waterproof, horizontal insulating glass equipment and so on.

    Email Details
  • IG Assembly Table

    IG Assembly Table

    Panjin Cll Insulating Glass Material Co.,Ltd adhering to the principle of high quality, integrity, pragmatic and innovative, the company mainly produces single seal flexible warm edge IG spacer, single seal rigid IG aluminum spacer, dual seal rigid warm edge IG sealing spacer, insulated glass sealant and molecular sieve, sealing spacer for fireproof or waterproof, horizontal insulating glass equipment and so on.

    Email Details
  • Double Glass Presser

    Double Glass Presser

    Panjin Truspacer Insulating Glass Material Co.,Ltd adhering to the principle of high quality, integrity, pragmatic and innovative, the company mainly produces single seal flexible warm edge IG spacer, single seal rigid IG aluminum spacer, dual seal rigid warm edge IG sealing spacer, insulated glass sealant and molecular sieve, horizontal insulating glass equipments, sealing spacer for fireproof or waterproof and so on.

    Email Details
  • Gas Filling Machine

    Gas Filling Machine

    Panjin Cll Insulating Glass Material Co.,Ltd adhering to the principle of high quality, integrity, pragmatic and innovative, the company mainly produces single seal flexible warm edge IG spacer, single seal rigid IG aluminum spacer, dual seal rigid warm edge IG sealing spacer, insulated glass sealant and molecular sieve, sealing spacer for fireproof or waterproof, horizontal insulating glass equipment and so on.

    Email Details
  • Insulating Glass Production Line

    Insulating Glass Production Line

    Panjin Cll Insulating Glass Material Co.,Ltd adhering to the principle of high quality, integrity, pragmatic and innovative, the company mainly produces single seal flexible warm edge IG spacer, single seal rigid IG aluminum spacer, dual seal rigid warm edge IG sealing spacer, insulated glass sealant and molecular sieve, sealing spacer for fireproof or waterproof, horizontal insulating glass equipment and so on.

    Email Details
  • Hand Tool

    Hand Tool

    Panjin Cll Insulating Glass Material Co.,Ltd adhering to the principle of high quality, integrity, pragmatic and innovative, the company mainly produces single seal flexible warm edge IG spacer, single seal rigid IG aluminum spacer, dual seal rigid warm edge IG sealing spacer, insulated glass sealant and molecular sieve, sealing spacer for fireproof or waterproof, horizontal insulating glass equipment and so on.

    Email Details
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • Total 21 Records
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy